قائمة المنشورات


 المنشورات


 العودة إلى المنتدى

منتديات عراقي تاج    

الآن تستطيع تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد والآيفون علي متصفحك وبدون الحاجة الي

Admin | منشور السبت 10 يونيو - 3:04

تشغيل تطبيقات الاندرويد والايفون علي متصفحك :

كلما تعددت انظمه التشغيل كلما انتشرت محاكيات مختلفة لتشغيل تلك الأنظمة على أجهزة تعمل بأنظمة مختلفة فمثال على ذلك عندما تعمل على جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك فانك في الغالب تعمل بنظام ويندوز أو لينكس أو غيرهما من انظمه التشغيل ولكن عندما تحتاج لتشغيل احدي تطبيقات الاندرويد أو الايفون فانك تحتاج إلي تحميل العديد من البرامج المحاكية وتثبيتها على حاسبك الشخصي كما كنت قد تكلمت معكم حول طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ولكن اليوم سأعرض عليك عزيزي القارئ الطريقة الأسهل والأنسب لجميع المستخدمين والتي ستمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد والايفون علي متصفحك فقط وذلك من خلال Appetize .

تعتبر فكرة موقع appetize.io بسيطة إلي حد كبير حيث ان كل ما عليك فعله هو الدخول من متصفحك على الموقع كما يمكنك الدخول الي الموقع من أي متصفح تستخدمه سواء فايرفوكس أو متصفح أوبرا أو المتصفح المفضل للجميع و هو جوجل كروم فالدخول على الموقع لا يحتاج إلى متصفح بعينه .

خطوات استخدام موقع appetize.io :

أولاً : بعد الدخول إلي الموقع يظهر لك العديد من الخيارات اعلي الموقع كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة upload كما هو موضح في الصورة التالية :

ثانياً : بعد الضغط على upload سيتم تحويلك إلي صفحة أخري ستختار منها أيقونة select file كما هو موضح ثم تقوم باختيار التطبيق المراد تشغيله على جهازك وهنا يكون التطبيق بصيغة APK في حاله تشغيل برامج اندرويد .

ملحوظة : إن لم يكن لديك ملف ال APK بالتطبيق الذي تريد تشغيله يُمكنك إن تقوم بتحويل أي تطبيق أو لعبة علي جوجل بلاي الي ملف APK من خلال مقال كنت قد تكلمت معكم عنه وهو : كيفية تحميل ملفات APK من جوجل بلاي .

ثالثاً : سيقوم الموقع برفع الملف الذي قمت باختياره .

رابعاً : بعد ان يقوم الموقع برفع الملف ستظهر لك رسالة بنجاح العملية ثم تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المشار إليها في الصورة التالية ثم تقوم بالضغط على أيقونة generate :

خامساً : يقوم الموقع بإرسال رابط الملف بعد تحويله إلي بريدك الإلكتروني وبعدها تقوم بفتح البريد الخاص بك والضغط على الرابط المرسل لك فيفتح لك شكل هاتف كما هو موضح بالصورة التالية .

في الأخر يمكنك استخدام التطبيق بمنتهى السهولة من خلال صورة الهاتف التي تظهر أمامك وستشعر كانك تستخدم هاتف يعمل بنظام اندرويد أو أيفون بمنتهى السهولة واليسر .

رابط الموقع

نبذة عن الكاتب